شركة عزل فوم بالدمام

شركة عزل فوم بالدمام

شركة عزل فوم بالدمام

عزيزي العميل إذا كنت تعاني من التسربات التي تسببها المياه في منزلك أو على السطح ، يمكنك التحكم في هذا الأمر من خلال وضع العزل باستخدام الفوم وهذا من خلال شركة عزل فوم بالدمام ، الأمر الذي يسهل عليك إمكانية القيام بكل شيء مثل نقل الأثاث ، ولا تخف أبداً من تكاليف العزل الحراري أو المائي الذي يفيدك بشكل كبير ، ويجلب لك العزل الراحة والأمان وخصوصاً في فصل الشتاء بسبب المطر أو الصيف بسبب درجات الحرارة المرتفعة.

شركة صناع المستقبل تعتبر من أفضل الشركات التي تعمل بمجال عزل الفوم بالدمام وتتعامل مع كافة أنواع الأسطح للتخلص من مشاكل المياه المسربة والتي تسبب المشاكل المختلفة لأصحاب هذه الأماكن والنصائح التي تقدمها الشركة من الوقت للآخر ، ويوجد استفادة كبيرة من الفوم في الحياة والكثير من الاستخدامات التي تناسب كل شخص منا.

كما يمكن لأصحاب الأدوار العليا استخدامه من أجل حماية السطح الذي يمتلئ بـ المطر في الشتاء وخصوصاً السيول وهذا الأمر يتسبب في وجود مشاكل بالسطح الداخلي للشقة وبالتالي يضطر صاحب المنزل تصليحه مرة أخرى ، والتخلص من المشاكل التي تسببها الرطوبة في المنزل وتنظيم الحرارة في الصيف ، كما أنه يعطي السطح الحماية الكاملة من التسرب المائي الذي يكون ظاهر أو الذي يكون خفي ، ويغنيك عن الصيانة التي تكون باحتياجها من فترة لأخرى.

يعتبر الفوم من أفضل وأميز أنظمة العزل للأسطح والذي يعتمد على العزل بواسطة مادة البولي يوريثين والتي تعتبر الأقوى من بين أنواع العوازل جميعاً والقادرة على التصدي لمخاطر مياه الأمطار ، ومياه السيول إذا تفاقم الأمر.

أقراء أيضا عن خدمات شركتنا :- شركة عزل اسطح بالدمام

 

الشركة الرائدة في مجال عزل الفوم بالدمام
عزل فوم
الفوم
عزل الخزانات
عزل الاسطح

شركة عزل فوم بالدمام

تعمل على توفير الحماية التامة لكافة أنواع الأسطح من كافة التشققات أو حتى التصدعات المحتملة ، ويعتبر الفوم من أكثر المواد أماناً على الأبنية ، وكذلك على صحة الانسان حيث أنه مصنوع من مواد غير ضارة ومصرح بها من الجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية ، كما أنه مصمم وفقاً للمعايير والمواصفات المحلية والدولية.

و مادة الفوم لها الكثير من المميزات ، فـ يوفر حماية كاملة من البرودة القارسة في فصل الشتاء كما أنه يمتلك من المرونة ما تؤهله لتغطية مساحات شاسعة من أسطح الأبنية المختلفة.

كما أن العزل باستخدام مادة الفوم يوفر الحماية التامة للأسطح والمنشآت المختلفة سواء أكانت تلك المنشآت تجارية أو سكنية أو حتى صناعية ، وذلك من كافة العوامل والمؤثرات الخارجية وما تسببه من تأثيرات سلبية.

كما أننا نحب أن نوضح أمر بالغ الأهمية بالنسبة للعملاء هو أن البعض قد يلجأ إلى تغطية السطح الخاص به بما يعرف بـ (البلاط الموزايكو) ولكن ذلك لن يوفر لهم الحماية أو العزل الكافي على المدى البعيد بالنسبة لأبنيتهم مقارنة بوسائل العزل التقليدية حتى فضلاً عما توفره شركة عزل فوم بالدمام التي تقدم مواد وخامات توافق أعلى معايير الكفاءة والجودة داخل المملكة العربية السعودية.

يحتاج الكثير من الأشخاص إلى العزل الذي يتم على الأسطح بأنواعها المختلفة ، وذلك تعد شركة صناع المستقبل أفضل شركة عزل فوم بالدمام والتي تعطيك النتيجة الأفضل ولكن بسعر أقل مما تتوقع ، ويوجد بعض المميزات في هذه الشركة تجعلها مختلفة عن الشركات الأخرى المماثلة لها.

أقراء أيضا عن خدمات شركتنا :- شركة عزل خزانات بالدمام

 

الشركة الاولي في مجال العزل بالدمام
عزل فوم
الفوم
عزل الخزانات
عزل الاسطح

يمكنك  الحصول على الدعم من شركة عزل فوم بالدمام ، ولذلك تقدم الشركة هناك عدد من الخدمات لا مثيل لها ومميزات تجعلها تنافس السوق مع الشركات الأخرى ، والهم من ذلك المتابعة الدورية التي تقوم بها من الوقت للآخر ، فلذلك الأفضل أن تعرف ما العروض والخصومات على هذه الخدمات ، كما يوجد خدمة عزل الأسطح باستخدام الفوم الحراري الذي يساعد في تلطيف الجو بشكل كبير وبنسبة عالية ويحافظ على السطح بأنواعها المختلفة من التآكل في كل وقت.

يسأل الكثير من مواطنى الدمام عن أهم شئ يميز الشركة لكي يتعاقد معها ، فهي تضمن لكل شخص عزل السطح بطريقة صحيحة سواء في المنزل أو الشركة أو أي مكان آخر وفي كل الأماكن التي تريدها ويقومون بعمل عزل يهدف إلى الحفاظ على درجات الحرارة والعوامل المختلفة للجو ، سواء كانت رياح أو أمطار أو أي شئ آخر.

ويتطلب هذا الأمر المعدات والتقنيات الحديثة التي لا مثيل لها على الإطلاق ، فيجب أن تعرف كيفية المحافظة على هذه الأسطح من البداية ، لكي تحصل على الطبقة العازلة من الفوم التي تعمل بشكل صحيح دون مشاكل ، وهذه الشركة توفر عمالة ماهرة في أعمالهم.

أقراء أيضا عن خدمات شركتنا :- شركة كشف تسربات المياه بالجبيل

 

أهمية استخدام عزل الفوم بالدمام

 تستخدم شركة عزل فوم بالدمام عازل الفوم وذلك لما يتمتع به من مميزات كثيرة وما له من أهمية كبيرة للأسطح وهذه الأهمية:-

  1. ‍ حماية السطح التي تم عزلها من درجات الحرارة المرتفعة الخاصة به ، مع بداية فصل الصيف وانتشار الرطوبة الزائدة في الجدران والأرضيات.

  2. العزل باستخدام الفوم من الطرق الصحيحة والفعالة خاصة مع الأسطح والأسقف والتي تعمل على حماية المباني من تسربات المياه.

  3. العزل بالفوم يمنح السطح المعزول المتانة والصلابة وتعد شركتنا من أفضل وأمهر الشركات التي تعمل بمجال عزل الفوم.

  4. العزل بالفوم من الطرق الهامة التي تفضلها أغلب الشركات ، وذلك لأنها تتميز بالسرعة في تنفيذها على السطح بمنتهى الاحترافية بالإضافة إلى أنها خفيفة الوزن .

  5. طريقة العزل بالفوم تصلح مع المستودعات وأسطح الشينكو بالإضافة إلى المراكز التجارية الكبيرة والمصانع.

  6. تتكون طبقة العزل باستخدام الفوم من مركبين هما مادة البوليول السائل ومادة الاسيو سيناسيت.

  7. عزل الفوم يقلل من الاستهلاك في قطاع الكهرباء بشكل كبير جداً وهذا أكدت عليه شركة عزل فوم بالدمام، خاصة في المناطق التي تعتمد بشكل كبير على أجهزة التكييف حيث يعمل عزل الفوم على استهلاك الكهرباء بما يصل إلى 40% من نظرائهم غير المعزولين.

  8. حماية المنزل من التشققات والشقوق وتسرب المياه مما يقلل من تكلفة صيانة المنزل في المستقبل.

أقراء أيضا عن خدمات شركتنا :- شركة كشف تسربات الغاز بالدمام 0561503563

 

الشركة الرائدة في مجال عزل فوم في الدمام
عزل فوم
الفوم
عزل الخزانات
عزل الاسطح

أنواع عزل الفوم بالشركة

تستخدم الشركة عزل الفوم  لما له من أهمية كبيرة وقد ذكرناها سابقاً وتستخدمه لأن له عدة أنواع منها كل نوع منهما يختلف عن الآخر مثل:-

  • العزل المائي

يستخدم العزل المائي لحماية المباني والمنشآت من التآكل ، ويتم استخدام مواد مختلفة من بينها العوازل الإسمنتية والطلائية والبيتومين والكثير من الأدوات الأخرى المستخدمة.

كما يستخدم عازل البولي يوريثان من العزل المائي لـ عزل الأماكن الغير مستوية والتي بها العديد من الشقوق ، كما يمكن استخدامه لعزل الجدران المستوية والمائلة بسبب قدرتها على المد السلس.

  • العزل الحراري

يحتاج البعض إلى القيام بعمل عزل حراري للأسقف من أجل التخلص من الحرارة العالية التي تصيبهم ، فيتم استخدام المواد المختلفة فيتم استخدام اللفائف للتخلص من الحرارة أو الأمطار.

  • البولى يوريثان
  • وهى إحدى المواد العضوية التى تتميز بانخفاض درجة قدرتها على التوصيل الحرارى  وقدرتها على عدم الاحتفاظ بنسب عالية من الماء أو البخار.

  • كما أنها تمتاز بخفة وزنها و مقاومة للضغط بالإضافة إلي أنها تعد من أنسب طرق مقاومة التفاوت في حالات الطقس والتغيرات المناخية.

  • أيضا تحتوى على مادة لاصقة جيدة لذلك لا تحتاج إلى مواد لاصقة خارجية، فهى يمكنها الالتصاق مباشرًا على الأسطح.

  • يتميز اليوريثان أيضا بمقاومته العالية للحرارة، حيث أنه لا يمتص درجات الحرارة ولا تؤثر عليه، لذلك لا يمكن إيصالها للأسطح

وينقسم اليوريثان إلى نوعين:

  1. النوع الصلب:

هذا النوع يأتي على اشكال الواح صلبه جاهزة بمقاسات مختلفة توضع على الأسطح بشكل منظم حتى يعزل.

  1. النوع السائل:

يكون على هيئة مادة سائلة يتم توزيعها بشكل منتظم على السطح أو الجدار وتترك لتجف.

  • الفوم الأبيض والأزرق ( البوليستيرين):

  • هى ماده خفيفه الوزن شبهه بلاستيكية يمكن للهواء اختراقها، تحتوي على العديد من الفراغات لا تسمح بتسريب المياه.

  • كما أنه يمتاز بأنه غير قابل للتوصيل الحرارى، كلما زادت كثافته زادت الصلابة وبالتأكيد السعر.

  •  ايضاً يمتاز بسهولة التركيب حيث يتم وضع الألواح فى بضع دقائق ومتاح نوعين من الألواح أما الألواح العادية والألواح التي يتم تعشيقها.

ينقسم الفوم الأبيض والأزرق إلى نوعين:

  1. الفوم المشكل بالبثق:

هذا النوع يمتاز بأنه ذو سعر منخفض، وكثافته عالية ، أيضا يتميز بخفة وزنه وسهولة تركيبه وقوة تحمله للضغط. لذلك هو الاختيار الأمثل للبعض.

  1. الفوم المشكل بالقولبة:

هذا النوع من العزل في شركة عزل فوم بالدمام يمتاز بأنه يشبه مادة البلاستيك بشكل كبير مما يجعل شكله مميز ، ذو قدرة على امتصاص درجة الحرارة ومنع وصول الماء للسطح ( الطبقة الداخلية ) يقاوم بشدة عوامل المناخ.

فى هذا النوع كلما زادت الكثافة زادت الصلابة وارتفع السعر أيضا والعكس.

أقراء أيضا عن خدمات شركتنا :- أفضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام

 

شركة عزل الفوم بالدمام
عزل فوم
الفوم
عزل الخزانات
عزل الاسطح

خطوات عزل فوم بالدمام 

طريقة عزل الاسطح بالفوم بالدمام تختلف وبشدة من شركة عزل فوم للأخرى ، وهذا ما يجعلنا نقدم العديد من خدماتنا وليس فقط خدمات شركة عزل فوم بالدمام على خطوات محددة لضمان جودة الخدمة.

  1. حيث تبدأ العملية أولاً بعمل تنظيف شامل للسطح لضمان عدم وجود أي أتربة أو شوائب أو غبار ، وذلك لأن هذه الأشياء من الممكن ان تسبب عدم التصاق جيد للعزل.

  2. بعد التنظيف تبدأ عملية رش المادة العازلة على السطح مباشرةً أو عن طريق وضع مادة لاصقة ومن ثم وضع ألواح الفوم فوقها لكي تتم عملية العزل بشكل ممتاز.

  3. في حالة رش الفوم السائل يجب أن يتم تركة حتى ينشف ، ولكن في حالة الواح الفوم فإننا نقوم بتحضير وإحضار قدر مناسب من مادة الفوم السائل ودهن جمع الفراغات.

  4. وبهذه الطريقة تتم عملية عزل الفوم بطريقة ممتازة واحترافية تمنع وصول أي حرارة او تسرب أي مياه بسبب الأمطار أو تسربات المياه الأخرى داخل المبنى بشكل عام.

مميزات شركة عزل فوم بالدمام

تعتبر شركة صناع المستقبل من افضل الشركات التي تعمل بمجال عزل الفوم وذلك لما تتمتع به من مميزات كثيرة جعلتها في صدارة الشركات بالمملكة العربية السعودية ومن هذه المميزات ما يأتي :-

  1. أكثر ‏ما يميز شركة صناع المستقبل وجود ضمانات للعميل في حالة حدوث أي تلف في منزل العميل أثناء قيام فريق العمل بخدمة عزل الفوم.

  2. تتميز شركتنا كذلك بالسرعة الشديدة في تنفيذ الخدمات لعملائنا الكرام
    وذلك بسبب وجود عدد كبير من رجال الأعمال المتخصصين
    والمدربين بشكل جيد على تنفيذ خدمات عزل الفوم.

  3. عميلنا العزيز لا تتردد في التعامل مع شركة صناع المستقبل
    التي تعتبر شركتكم ولا تتأخر عنكم وتقدم لكم خدمات عالية الجودة لا يمكن إيجادها في الشركات الأخرى.

  4. تتميز الشركة بوجود معدات حديثة ‏تساعد في الانتهاء من خدمة عزل الفوم في اسرع وقت.

  5. جميع مواد عزل الفوم التي تستخدمها شركة صناع المستقبل من أفضل المواد على الإطلاق وأطولها عمرا فهناك الكثير من الشركات التي تستخدم مواد عزل غير جيدة قصيرة العمر.

  6. عميلنا العزيز ننصحكم عند اختيار أحد الشركات للاستعانة بها في خدمة عزل الفوم
    فيجب الاستعانة بشركة موثوق فيها ومشهورة بسمعتها الجيدة والابتعاد عن الشركات
    التي تنشر إعلانات كاذبة عنها فهذه الشركات الكاذبة يمكن أن تتسبب في أضرار كبيرة لكم.

 

استخدامات عزل الفوم بالدمام

عزل الفوم له أهمية كبرى في مجال عزل الاسطح لأنه يستخدم في العزل المائي والعزل الحراري أيضا
، ويتم استخدامه من قبل جميع الشركات والفنيين ويتم استخدام الفوم في :-

  • يستخدم عزل الفوم في عزل اسطح المباني والمنشئات المبلطة وغير المبلطة أيضا .

  • يمكن استخدام عزل الفوم في عزل الجدران الداخلية والخارجية لجميع المنشئات .

  • يستخدم بعض الأفراد عزل الفوم في عزل خزانات المياه العلوية والخزانات الأرضية.

  • يناسب عزل الفوم جميع أنواع الاسطح الخشبية ، المعدنية ، الخرسانية وغيرها .

  • يستخدم بعض الأفراد هذا العزل في اسطح المخازن و المستودعات والهناجر .

  • يكثر استخدام عزل الفوم في عزل المنازل والمسابح والمطابخ والحمامات .

  • يتوافق عزل بالفوم مع الأسطح المستوية و الأسطح الغير مستوية.

 

 عوامل اساسية لنجاح عملية عزل الفوم بنجاح

تنقسم العوامل المؤثرة في نجاح عزل الفوم و تطبيقه بشكل صحيح إلى قسمين أساسيين
جزء له علاقة بالإمكانيات التي توفرها الشركة والتي تعتمد عليها بشكل أساسي
في توصيل الخدمة بشكل مثالى ومنها القسم الآخر الذي يتعلق بالتجهيز والتحضير لعملية العزل
والاهتمام بالخطوات الخاصه بالحمايه ومن أهم تلك العوامل:

  • كلما كان مكان العزم نظيفا وخاليا من التكتلات الانشائيه والاسمنتيه
    التي تلتصق به و وجود الرمال والأتربة عليها كلما كانت درجة التصاق طبقة العزل افضل.

  • لذلك لا يمكن ان يتم اهمال تلك النقطة لأنها تؤثر كثيرا في تلك المهمة
    اضافة الى ذلك الإجراءات الوقائية التي يتم القيام بها بعد تطبيق عزل الفوم
    والتي تتمثل في بعض المواد التي تعمل غطاء لها وتساعد على حمايتها ايضا إضافة الى بعض
    العوامل الأساسية والتي تقوم شركة صناع المستقبل بتوفيرها من أدوات رش الفوم
    والمعدات المتخصصة والتي تساعد في الحصول على
    طبقة عزل مستوية ناعمه وخاليه من المسامات و الشقوق.

  • الأيدي العامله المدربه على أعمال عزل الفوم والتي تتكون من
    فريق كبير من الخبراء الذين يعملون لدى الشركة منذ سنوات طويلة.

  • الأسعار التي تخصصها الشركة لعملائها كـ أرخص شركة عزل فوم بالدمام
    والعروض الكبيرة التي تقدمها الشركة بأنواع العزل المتنوعة والتي تناسب أماكن كثيرة
    وتساعده في انتشار خدماتها الى اقصى حد ممكن.

  • و فى الحقيقة فإن الشركة توجه جهودها بشكل خاص الى التطوير
    و التحديث ورفع مستوى الخدمة قدر الإمكان وهو ما دفعها في صدارة شركات عزل الفوم بالدمام
    و بأقل سعر بالسوق و لا يمكن الوصول الى هذا المكان بدون خبرة و جد و اجتهاد فريقنا المتميز
    و رفيق الكفاح من عمالة فلبينية و محلية قادرة على تطبيق انواع الفوم و استغلال مميزاتها للتطبيق بشكل محترف.

ارخص شركة عزل فوم بالدمام

شركة عزل فوم بالدمام  رخيصة تقوم بعزل الفوم بخطوات بسيطة وبأسعار مناسبة وحماية كاملة للأسطح وذلك من خلال:

تقوم شركة صناع المستقبل بالعديد من الإجراءات الهامة والتي يتم اتخاذها وفقاً للكثير من العوامل المهمة التي تخلصك من مشكلات التغيرات الجوية والتعامل مع درجات الحرارة المرتفعة ومنه المنشآت والهيكل الخارجي من التأثر بتلك العوامل.

تستطيع المبادرة والتعاقد مع الشركة لتوفير أرخص عزل فوم من خلال أدوات
ومعدات متطورة ونظم تطبيق حديثة حيث نوفر لك فريق كامل يصل إليك لفحص
المكان بالكامل وأخذ القياسات التي تساعد في توفير أفضل خدمة ممكنة.

الاهتمام بتقديم خصومات كبيرة تصل إلى أكثر من 40% لعزل الأسطح
المختلفة بالفوم سواء الأسطح المستوية أو المتعرجة والتعامل مع كل منها على حسب الخصائص
الخاصة بها حيث يتوقف ذلك على الأدوات التي يتم استخدامها والتي تتميز بالقدرة على التعامل
مع الأسطح المائلة أو الإسمنتية ومعدات الرش للفوم والتي توفر الكثير من الوقت والجهد .

 

تواصل معنا
Call Now Button