شركة صناع المستقبل للخدمات بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام

مرحبا بك عزيزي العميل في أفضل شركة عزل أسطح بالدمام شركة صناع المستقبل والتي تمتلك خبرة كبيرة في مجال عزل الاسطح وتمتلك عمالة مدربة على أعلى مستوى.

من المتعارف عليه أن جميع المباني قد تتعرض للرطوبة والحرارة وسقوط الأمطار
وذلك له تأثير على الخرسانة وأيضاً على السقف وعلى الجدران ،
وبالتالي تكون الأسطح بحاجة لعناية ورعاية للحفاظ عليها ولكي نتجنب جميع هذه المخاطر
بسبب جميع العوامل الجوية المختلفة ، ولذلك قررت شركتنا الحفاظ على الأسطح من خلال تغليفها
بأقوى مواد العزل لأن العزل له أهمية كبيرة جداً ويعمل على حماية الأسطح .

عزل الأسطح يمنع وصول الحرارة الزائدة على المباني ، ويعمل أيضاً على تقليل استهلاك الكهرباء ، بسبب قلة تشغيل المكيفات والمبردات ، ولذلك تعامل معنا عزيزي العميل ولا تردد لأنك لن تجد أفضل من شركتنا في المجال لأن لها خبرات ومهارات عالية تمتلكها ومن تعامل معنا يشهد لشركتنا العريقة والمميزة في تطبيق عزل الأسطح.

تعد شركة عزل أسطح بالدمام من أفضل وأهم الشركات التي تقدم خدمات العزل لأن هدفها هو الحفاظ على المباني من أي ضرر أو خطر يصيبها لأنها تعرف جيداً الأخطار التي تصيب الأسطح بسبب تسربات المياه وبسبب الحرارة والرطوبة وكل ذلك له تأثير قوي على الأسطح ، ولذلك تبدأ معاناة السكان ويقومون بالبحث عن الشركات المتخصصة في المجال لكي تساعدهم في إيجاد حل لهذه المشكلة والحل الأفضل يكون الاستعانة فورا بشركتنا لأنها تكون ذات كفاءة.

شركة عزل أسطح بالدمام لديها أفضل وأقوى مواد العزل الآمنة والفعالة على حماية الأسطح حيث يعمل بالشركة طاقم متكامل من أمهر وأفضل العمالة وهم يقومون بتقديم خدماتهم بكفاءة وبجودة ودقة عالية ، واستطاعت شركة عزل أسطح بالدمام أن تثبت كفائتها في المجال في فترة قصيرة جداً ومن سبق واستفاد بخدماتنا يشهد لنا لأننا الأفضل فتعامل معنا عزيزي العميل ولا تتردد لأنك لن تجد أفضل من شركتنا في هذا المجال ، فبادر فوراً بالاتصال السريع على ارقامنا المتاحة عبر الموقع.

كما تعد شركتنا واحدة من أرخص وأفضل الشركات التي تقدم ما لديها بأسعار رخيصة بسبب غلاء الأسعار بمدينة الدمام لأن هناك البعض من الأشخاص يعانون من غلاء المعيشة ولذلك تعمل شركتنا لكي توفر لهم الراحة والأمان ، كما أنها تستخدم أحدث التقنيات والأساليب والمعدات التي تساعد في عملية العزل ، وتعتمد أيضاً على استخدام أقوى وأحدث مواد العزل لأننا نستوردها من الدول الأوروبية ، ومن خلال إستخدام هذه المواد وداعاً لغلاء الأسعار ووداعاً للقلق والمعاناة من الحرارة المرتفعة و الرطوبة من الأمطار وتسربات المياه.

حيث أثبت فريق العمل لدينا قدرته ومهاراته في تقديم خدمات العزل ، والآن إن كنت تعاني سيدي العميل من الرطوبة والأمطار والحرارة والتسربات فعليك الاستعانة بنا فوراً لكي نخلصك من هذه المشاكل لأننا لدينا أفضل مواد العزل ومنها العزل المائي والعزل الحراري وأيضاً عزل فوم وعزل الشينكو وعزل الصوت ، والآن نحن في انتظار تواصلكم السريع لكي نتوجه إليكم ولن نتأخر لأننا نلتزم بالمواعيد.

شركتنا من الشركات الكبرى والعملاقة والحائزة على المرتبة الأولى لأنها تقدم خدمات مثالية في العزل ، ومن المتعارف عليه أن جميع المباني والأسطح قد تتعرض للضرر والأذى بسبب الرطوبة وأيضاً بسبب ارتفاع الحرارة وبسبب العوامل الجوية ، وهنا يكون السطح بحاجة لعزل ولكن يحتاج مادة عزل تكون آمنة ومناسبة له لكي لا يصيبها أي ضرر .

ولذلك تحرص شركتنا على معاينة السطح أولاً قبل أن تبدأ بعزله لكي تتعرف على نوع المادة المناسبة للسطح والتي تكون آمنة عليه ولذلك عزيزي العميل عليك التواصل بنا ولا تكن قلق من الخدمات التي نقدمها لأنها تكون في غاية الهمية وعند تعاملك معنا سوف تحصل أسطح خالية من الرطوبة وأيضاً سوف تكون الخزانات ليس بها أي تسرب مائي لأننا لدينا مواد عزل الخزانات وغير فعالة مع المياه وآمنة.

أقراء أيضا عن خدمات شركتنا : شركة كشف تسربات الغاز بالدمام 0561503563

"<yoastmark

أهمية عزل الاسطح بالدمام

  • عملية عزل الاسطح تتمتع بأهمية كبيرة للمبنى ، حيث أنها تتم للمباني القديمة والمباني الحديثة ، ويتم تنفيذها للسطح لحماية المبنى من الهدم الناتج عن ظهور تسربات المياه بها وانتشار الرطوبة بالحوائط والجدران الخاصة به.
  • تكمن أهمية عملية عزل الاسطح في إطالة عمر المبنى لأطول فترة ممكنة من الوقت دون التأثر بأي عوامل خارجية قد يتعرض لها وتصيبه بالضرر.
  • تساعد عملية العزل على توفير الحرارة المعتدلة للمبنى ، حيث يتم توفير الرطوبة والدفء طوال فصول العام ، نظراً لأنها تحجب حرارة الشمس المرتفعة وتمنع وصولها للمبنى ، كما أنها تفادي الأضرار الجسيمة التي تصيب السطح نتيجة هطول الأمطار الكثيفة عليه في فصل الشتاء.
  • تساهم عملية عزل الاسطح بالدمام في حماية الجدران والأرضيات من التلف وتمنع سقوط الدهانات من الحوائط والذي ينتج عن انتشار الرطوبة في جميع أركان المبنى ، مما يؤثر بالسلب على الجدران .
  • العزل يحمي السطح من الحشرات مثل النمل والقوارض.
  • يساهم العزل في جعل الاسطح تزداد متانة وقوة وصلابة مما يزيد من عمرها الافتراضي.
  • تقليل الانبعاثات الحرارية الناتجة من حرارة الشمس العالية إلى داخل المنزل ، وبالتالي تقليل درجة حرارة المنزل.

أسباب تسربات الاسطح والمباني 

تعددت الأسباب التي تؤدي إلى ظهور مشكلة تسربات المياه على الأسطح الخاصة بالمباني والمنازل والمنشآت ، نذكر منها ما يلي:-

  1.  ‍في حالة وجود خزانات المياه العلوية المتواجدة على سطح المنزل ، قد يحدث كسر في الخزان مما ينتج عنه ظهور فتحات به ، وبالتالي طفح وسقوط المياه خارج الخزان وتدفقها على الأسطح ، مما يؤدي إلى تشبع السطح في المياه وحدوث تسربات مياه به.
  2. تشتهر مدينة الدمام بالشتاء القارص وسقوط المطار بها طوال فصل الشتاء بشكل كثير وشديد وفي حالة تركها على السطح لفترة طويلة من الوقت بدون تجفيفها ، فإن المياه تنتشر على السطح وتقوم الخرسانة الاسمنتية الخاصة بالمبنى بامتصاصها بالكامل ، وبالتالي انتشار الرطوبة على السطح وحدوث تسربات مياه به.
  3. قد يكون للمواد العازلة للأسطح سبب قوي في حدوث تسربات مائية للاسطح ، حيث أن عدم وجود عازل قوي للسطح والذي يعمل على حمايته من عوامل الطقس الخارجية والظروف التي من الممكن أن يتعرض لها ، هذا يتسبب في انتشار الرطوبة بالسطح وتشبع السطح بالمياه ، وبالتالي ظهور مشكلة التسربات المائية على الأسطح .
  4. في حالة حدوث تلف أو تآكل في مواسير المياه أو وجود فتحات في أحد شبكات المياه الرئيسية المتواجدة على السطح ، فهذا يؤدي إلي خروج المياه عن المواسير وتسريب المياه على السطح.
  5. في بعض الحالات يتم ظهور تسربات مياه على السطح وتكون ناتجة من شبكة الصرف الخاصة بالمكيفات المتواجدة على السطح ، نظراً لوجود تلف أو تآكل بهذه الشبكة مما ينتج تسرب مياه على السطح.
  6. يتواجد حمامات على الكثير من الأسطح الخاصة بالمباني ، وفي حالة وجود أعطال في السباكة الخاصة بهذا الحمام أو وجود تلف في مواسير الصرف الصحي الخاصة بهذا الحمام على السطح ، وبالتالي انتشار المياه عليه وتظهر هذه المشكلة.
  7. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تستطيع شركة كشف تسربات المياه بالدمام حلها بالكامل مهما كانت صعوبتها وخطورتها ، ويرجع السبب في ذلك إلى اتباع أحدث التطورات والتقنيات في عملية الكشف على أماكن وجود هذه التسربات بالتحديد ، ومعرفة السبب وراء حدوث هذا التسريب ، ومن هذا التسريب ومن ثم يتم معالجة التسريب بأسلوب احترافي وبطريقة سهلة وبسيطة للغاية.

أفضل شركة عزل أسطح بالدمام

شركة صناع المستقبل من أفضل الشركات التي تعمل في مجال عزل الاسطح بالدمام وهذا للأسباب الآتية:-
  1. تتميز شركة عزل اسطح بالدمام بأنها تستخدم أفضل وأقوى مواد العزل.
  2. مواد العزل لها قدرة عالية في منع التسرب المائي .
  3. بالإضافة إلى أنها تقوم بمنع درجة الحرارة العالية أن تصل لأسطح المباني.
  4. يتوفر بالشركة عمالة محترفين ومتخصصين ومهندسين وخبراء في عزل الاسطح .
  5. إلى جانب أن شركتنا تستخدم المازوت والفوم والخيش في عملية العزل.
  6. تتميز شركتنا بأنها ملتزمة وتقوم بتنفيذ المهمة وبدون تأخير وبأسرع وقت وبكفاءة عالية الجودة.

عزل حراري ومائي للأسطح

إن العزل الحراري والمائي للأسطح هي الخدمة التي من الضروري أن تتوفر في سطح
أي بناية بغض النظر عن نوعيتها ونوع السطح أيضاً.

أما إن كنت تتساءل لماذا فنحن نخبرك أن عزل الاسطح يحمي من العديد من العوامل الخارجية
والتي قد تؤثر على البناية مع مرور الوقت .

وتختلف أنواع العزل التي نقدمها في شركتنا شركة عزل اسطح بالدمام حيث تجد هناك عزيزي العميل
العزل الحراري والعزل المائي.

ولكل نوع من هذه الأنواع مميزات وخصائص معينة ،
أولا وفيما يخص العزل المائي للأسطح فيتم تطبيقه لجعل السطح مانعا لأي تسرب مائي كيفما كان نوعه.

ويتم هذا الأمر عن طريق تطبيق أحد المواد العازلة
على سبيل المثال مادة الفوم العازلة أو الأيبوكسي حيث يتم تغطية السطح به بشكل كامل.

مما يمنع مرور أي سوائل عبره نحو أساسات المبنى.

أقراء أيضا عن خدمات شركتنا: شركة كشف تسربات المياه بالجبيل

"<yoastmark

فائدة العزل المائي والحراري لـ عزل الاسطح بالدمام

على سبيل المثال مياه الأمطار ، بل تعمل المياه على الانصراف نحو المجرى المائي فور ملامستها للسطح .

وهو نوع من أنواع العزل المهمة والأكثر طلباً أيضاً من العملاء هذا من جهة أما من جهة أخرى.

وفيما يخص العزل الحراري فيتم تطبيقه في العادة لأجل منع البناية من التأثر بالجو خارجا حيث كلما ارتفعت درجة الحرارة أو انعكست على سطح البناية يبقى الجو في الداخل ثابتاً.

وهذا الشئ الذي توفره المادة العازلة حيث تعكس درجات الحرارة وتمنع مساسها بسطح البيت ، وعامة وكيفما كان العزل المائي والحراري للأسطح الذي أنت في حاجة إليه عزيزي العميل فإنك سوف تجده فى شركة عزل اسطح بالدمام.

عزل فوم بالدمام

تختلف تقنيات وأنواع المواد المستخدمة عندما يتعلق الأمر بخدمات عزل الاسطح ، لكن بشكل عام وفي المملكة العربية السعودية نجد أن مادة عزل الفوم من أكثر المواد شهرة وطلباً عند العملاء .

ويمكن تعريف مادة الفوم على أنها مادة عازلة ذات فاعلية شديدة تلعب دور حاجز بين السطح والمياه حيث تمنع عبورها عبره نحو أساسات المبنى أو عبور شئ سائل آخر ، مما يجعل سطح العميل في غنى عن أي مشكلة قد تلحق ضرراً به .

لذا وإن كنت في المملكة العربية السعودية وتحديداً مدينة الدمام ، فإنك لن تجد أفضل من شركتنا شركة عزل أسطح بالدمام ، حيث نعمل على تقديم خدمات عزل احترافية بالاعتماد على مادة الفوم الشهيرة وذات الفعالية الشديدة.

كما يسهر على تطبيقها على أسطح العملاء وفد من امهر التقنيين والخبراء المهرة والمتخصصين في خدمات العزل.

عزل السطح الإيجابي

العزل الإيجابي: هو أحد أكثر الطرق شيوعاً ، ويتم إجراء هذا النوع من العزل عن طريق إنشاء تيارات أو أنابيب تسريب صغيرة.

غالباً ما تستخدم هذه المياه في أشياء إيجابية مثل سقي حديقتك أو ري شتلاتك الصغيرة.

تعتبر هذه الطريقة صديقة للبيئة ، لكنها طريقة بدائية لا تصلح عند حدوث أضرار بالمباني بسبب تسرب المياه والرطوبة ، ولذلك في الوقت الحالي ، يتم اللجوء إلى طرق العزل الأكثر فاعلية.

أقراء أيضا عن خدمات شركتنا : شركة عزل خزانات بالدمام

عوازل بالدمام
عزل اسطح

العزل السلبي للأسطح

هو دهان الجهة الأخرى من مكان تسرب المياه بمواد عازلة ، لكنها طريقة قليلة الاستخدام ولا يتم اللجوء إليها عند وجود أسباب تمنع تنفيذ طريقة العزل الإيجابي.

أهم المواد المستخدمة في العزل

أولا: مواد العزل الحراري:

  • ألياف نباتية وصخرية.
  • المواد العازلة العاكسة.
  • ألواح البولي كربونات.
  • صفائح مثبطات اللهب.

ثانيا: مواد العزل الصوتي والحراري:

  • بلاط أكوستيك
  • ألواح الصوف الزجاجي.
  • الألواح البلاستيكية الرغوية المثقبة أو الحبيبية.
  • ألواح من مواد ورقية مضغوطة ومثقبة.
  • وألواح جبس مربعة أو مستطيلة بها ألياف على الوجه والداخل.
  • ألواح الألياف المعدنية مع الإسمنت البورتلاندي الأسود.
  • الألواح الحرارية والصوتية.

ثالثا: المواد العازلة للرطوبة

  • الأسفلت أو الورق المقطر.
  • ينزلق في الألياف الزجاجية ( الصوف الصخري) خاصة للأسطح الأفقية.
  • أغشية الحماية من الرطوبة : تتكون من سيليكات الألومنيوم والبوتاسيوم وهيدروكسيد الباريوم وكبريتات المغنسيوم وتستخدم في مباني الأسقف والجدران.
  • غشاء العزل المائي Exiflex للأسطح المعدنية.

رابعا: عزل القطران

العزل بالمواد البيتومينية الساخنة .

تتكون من البيتومين أو طبقة القطران ولها لون بين البني والأسود والاتساق في كل من المعجون والسائل.

وتتميز بقدرتها على الالتصاق وعدم الذوبان في الماء ، فضلاً عن قدرتها على مقاومة التأثيرات الجوية والكيميائية.

خامسا: العزل باللوحات

الألواح العازلة هي نوع من مواد البناء وتستخدم لتغطية الاسقف والجدران ، وتتكون هذه الألواح من طبقات من المعدات وطبقات من الصلب.

ويتم وضع مادة عازلة بين هاتين الطبقتين من خلال البطانة ، يتم إنتاج نوعين من ألواح عزل الجدران بطريقة بسيطة.

ويتم إنتاج البرغي المخفي كما هو الحال بالنسبة لالواح العزل السقيفة بطريقة بسيطة ، بمسمار ذكر وأنثى ومسمار مخفي ، ويحتوي على قفل وله شكل محدد ، ونوع الورق الذي تم استخدامه يمكن أن يكون مجلفناً والمنيوم والزنك.

سادسا: عزل البتومين السائل

عزل البيتومين : 

يتم تكسير البيتومين المستخدم في العزل حسب درجة حرارته عند استخدامه ، ثم يتم استخدام البيتومين الساخن في العزل وقبل أن يتجمد مرة أخرى، فلا بد من معالجته في عملية العزل بعد تسخينه وحالته وصلت إلى اللزوجة المناسبة وقبل تماسكها 

البيتومين البارد:

هو النوع الآخر وقد اشتهر مؤخراً بمزاياه العديدة ، ولا يحتاج هذا النوع من البيتومين إلى التسخين بل يستخدم بارداً.

أنواع البيتومين البارد

هناك نوعين من البيتومين البارد ، الأول هو البيتومين البارد المؤكسد والثاني البيتومين البارد غير المؤكسد.

يفضل البيتومين المؤكسد البارد تجربته الأولى قبل بدء العمل عليه ، ودهان جزء من المبنى عليه والتأكد من صلابته بعد ساعات.

لتجنب الأخطاء التي تحدث بسبب عدم القدرة على التمييز بين والنوع المؤكسد البارد والنوع المؤكسد الغير بارد من خلال النظر إليه.

ولكن يمكن القيام به من التجربة العملية ومعرفة ما إذا كان متماسكاً أم لا .

هذا لأن أحد عيوب البيتومين غير المؤكسد هو أنه يفشل في التماسك على الإطلاق مهما طال انتظارنا.

لذلك عن النظر إليه ، نجد أنه متوافق نسبياً مع وجود السيولة في تناسقه.

عزل البولي ايثيلين

البولي ايثيلين الموسع مادة حديثة ذات خصائص أداء ممتازة ، يستخدم على نطاق واسع في البناء : عزل الجدران والأرضيات والأسقف وعزل الاتصالات السكنية والصناعية.

تم إنتاج هذه المواد مؤخراً لفترة قصيرة أثبتت نفسها بنجاح في كل من الصناعة والمنزل .

شعبيتها عالية بسبب حقيقة أن الموصلية الحرارية للبولي إيثيلين الرغوي منخفضة ، وعمر الخدمة يصل إلى 25 عاماً.

عزل لفات البيتومين

يتم العزل على شكل لفات من خلال الخطوات التالية:-

  • يعرف المهندس الماهر السطح المراد عزله ويعرف المساحة المطلوبة.
  • يجب أن يكون السطح المراد عزله نظيفاً من أي شوائب أو غبار.
  • يتم وضع طبقة من الطلاء التمهيدي على السطح.
  • سيقوم المهندس بوضع الطبقة الأولى من لفات البيتومين وتجميعها في النار.
  • يقوم المهندس بإنشاء طبقة ثانية حسب رغبة العميل.
  • يتم تصنيع شرائط الألمنيوم لتثبيت أطراف العزل على الحائط من السديلة المصنوعة مسبقاً.
  • بعد الانتهاء يقوم الموظف المختص بتنظيف المكان مرة أخرى قبل تسليمه للعميل.

عزل السطح من الرطوبة

يمكن أن تتعرض الأسطح للعديد من المشاكل لفترة طويلة تصل إلى سنوات ، بما في ذلك التشققات الناتجة عن التعرض للعديد من العوامل البيئية المختلفة.

بما في ذلك المطر والرطوبة والحرارة والعديد من العوامل البيئية المختلفة.

بما في ذلك المطر والرطوبة والحرارة والعديد من المشاكل الأخرى التي تؤدي إلى هذه المشكلة.

تصنع السقف بشكل عام من مواد خرسانية وهي أيضاً الرمل والأسمنت والماء والحصى بحيث يلتصق السطح جيداً.

ويتم وضع العزل على الأسطح لتجنب العديد من المشكلات التي يمكن أن تتعرض لها.

حيث تعمل مواد العزل على منع حدوث تشقق الأسطح أو تسرب المياه إلى الشقوق وحدوث الرطوبة.

تعتبر الرطوبة من الأمور التي تؤدي إلى تعريض المنازل من الداخل للعديد من المشاكل منها تساقط الدهان أو الديكور ، وتشويه المظهر العام للشقق والمنازل من الداخل.

مميزات شركة عزل اسطح بالدمام

شركة صناع المستقبل أفضل شركة عزل أسطح بالدمام بشهادة الجميع وذلك للأسباب التالية:-

  1. توفر شركتنا أجود أنواع العزل المائي والحراري والتي تعد من الأشياء المهمة والضرورية ولمختلف الأماكن مثل أسطح المدارس ، البيوت ، الحمامات ، المكاتب، المطابخ.
  2. توفر شركة عزل اسطح بالدمام فريق عمل من المهندسين متخصصين في مجال العزل يتأكد من غلق مسامات السطح بطريقة صحيحة وممتازة ، لعدم حدوث أي نتائج عكسية ، قادر على تنفيذ مختلف عمليات العزل والتعامل مع شتى أنواع المواد العازلة وتركيبها بطريقة مثالية على الأسطح المختلفة.
  3. تتميز بأنها من الشركات التي توفر أقل التكاليف ، وتوفير أجود أنواع المواد العازلة للأسطح.
  4. تقدم شركتنا خدمة العزل بمادة الفوم المقوى لعدم حدوث أي اختراق في الأسطح ، حدوث تسريبات مياه أو زيادة في الحرارة للمنزل.
  5. توفر الشركة أدوات وأجهزة حديثة ومتطورة في كشف تسربات المياه ، كما أن الأجهزة التي توفرها تكون دقيقة وحساسة ، ويمكن وصولها إلى مسافات بعيدة بدقة عالية لكشف المشكلة ومعرفة طريقة حل هذه المشكلة ، والأجهزة المتطورة لتركيب تلك العوازل بشكل متساوي.
  6. متخصصة في أعمال عزل الأسطح المبلطة وغير مبلطة والخرسانية والأسطح الصاج مع ضمان 10 سنوات مع اختبار اعمال العزل.
  7. الشركة لها خبرة طويلة في مجال ترميم المنازل كما أنها تمتلك مجموعة من أفضل المتخصصين في أعمال الترميم. 
  8. تقدم لك شركتنا عزل الاسطح ضد تسربات المياه سواء كانت من شبكات التغذية ،
    عزلها ضد تسربات المطار ، وعزل الاسطح ضد الحرارة سواء أكانت فوم بولي يوريثان
    أو عزل فوم الواح ونقدم العزل المائي للاسطح والعزل الحراري والعزل الاسمنتي
    وعزل البيتومين الحار والبارد أو لفائف البيتومين.
  9. توفر الشركة أجود المواد العازلة في المسطحات الخارجية للمبنى،
    مثل الأسقف وحمامات السباحة ، كما تقدم أفضل أنواع العزل في الخزانات
    والذي يساهم في حمايتها وحماية السطح المتواجد عليه الخزان.

 

طرق العزل التي تتبعها شركة عزل اسطح بالدمام

هناك العديد من خيارات العزل وطرقه التي يتم تحديدها بناء على الغرض من تثبيت العزل
والمناطق المراد عزلها في المبنى سكني كان أو تجاري ، ويتكون العزل من ألياف مرنة ولفائف زجاجية وألياف طبيعية ،
وبلاستيكية ، حيث توجد هذه المواد العازلة على صورة خراطيم ومن أشهر الطرق التي تتبعها شركتنا ما يلي:-

  1. ‍عملية العزل تتم بوضع البلاط فوق السقف ، كما يمكن إضافة الفواصل الخشبية تحت البلاط.
  2. أما الأسقف المصنوعة من المعدن فهي تحتاج إلى حاجز تحتها مباشرة ليشكل طبقة حاجزة للحرارة الإشعاعية ، ثم يعاد تركيب السقف المعدني فوق هذا الحاجز دون عواقب سلبية.
  3. وبالنسبة للأرضيات ويتم عزلها بوضع ألواح العزل قبل تشطيب الأرضيات وفيما يتعلق بالألواح الخرسانية فإنه يتم عزلها مع نظام التبريد والتسخين الموجود في باطن الأرض وحول الحافة الرأسية لمحيطها.
  4. عزل أرضيات الحمامات والمطابخ أثناء عملية البناء والتركيب للوقاية من تسربات المياه من مواسير الصرف ومواسير المياه وتستخدم الشركة كمية من خليط الأسمنت وفرده على أرضيات الحمامات أو المطابخ ، وهذا يتم قبل تركيب أعمال السباكة ثم تترك حتى تجف ويتم تكرار هذه العملية لمرات عديدة ، يتم لصق شرائح البلاك العازلة للمياه على أرضيات الحمامات والمطابخ ، وهذا يتم أيضاً قبل تركيب مواسير الصرف الصحي ، كما يمكن استخدام طبقات الخيش المقطرن في عملية العزل.

أرخص شركة عزل أسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام تعتبر من أفضل الشركات في تقديم أفضل الخدمات ،
كما أن الشركة تسعى كثيراً لكي تقدم أفضل ما لديها من خدمات ممتازة ،
بالإضافة إلى أن الشركة يتوفر لديها الكثير من الخدمات وبأقل وأرخص الأسعار قد تتناسب مع جميع العملاء.

وتعمل الشركة ذلك لأنها تعرف جيداً مدى غلاء الأسعار على المواطنين ،
وتريد دائماً أن تكسب ثقتهم ورضاهم ،
ولذلك أصبحت شركتنا هي من الشركات المحترفة والمشهورة عن باقي الشركات.

والآن عزيزي العميل لا تتردد كثيراً في الاستعانة
بشركة عزل اسطح بالدمام فـ تتوفر لديها أفضل العروض والتخفيضات والخصومات
وتناسب جميع العملاء ويشهد بذلك كل من تعامل معنا ،
وعندما تتعامل معنا فنحن سوف نقدم إليك جميع متطلباتك ورغباتك ،
ولا تكن قلق نقوم بتأدية الخدمة بأسرع وقت ممكن وبدون تأخير.

شركة عزل أسطح بالدمام من الشركات الرائدة والكبرى في عزل السطح ،
كما أنه يتوفر بالشركة فريق عمل محترف ومدرب على مستوى عالي من الجودة ،
كما أن فريق العمل يتميز بالسرعة والدقة والاتقان في إنجاز المهمة ،
وعند الاتصال بنا على ارقامنا المتاحة على الموقع ، سوف يقوم بالرد عليك موظف من خدمة العملاء
ويقوم بالرد على استفساراتكم  المطلوبة ، وسوف نقوم بتنفيذ الخدمة المطلوبة .

عوازل بالدمام
شركة عزل الاسطح
مواد عزل مائي حراري
عزل فوم

1 فكرة عن “شركة عزل اسطح بالدمام”

  1. Pingback: شركة عزل فوم بالدمام | شركة صناع المستقبل

التعليقات مغلقة.

تواصل معنا
Call Now Button